آخر تحديث في : 2018-06-14 11:21:00 - تاريخ اليوم : 2018-06-18 04:39 PM

فنانون يزورون «مستشفى الرازي» برفقة وكيل المرور وأعضاء لجنة أسبوع المرور الخليجي الموحد

  • 2018 Mar 13
  • 46
فنانون يزورون «مستشفى الرازي» برفقة وكيل المرور وأعضاء لجنة أسبوع المرور الخليجي الموحد

تتواصل فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد لدول مجلس التعاون الخليج العربية لليوم الثاني حيث قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع ويرافقه مساعد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد عبد الله الكندري وأعضاء لجنة أسبوع المرور الخليجي الموحد والشيخة أوراد الجابر الأحمد الصباح ، وعدد من الفنانين والفنانات ونشطاء برامج التواصل الاجتماعي بزيارة مستشفى الرازي أمس الإثنين الموافق 12/3/2018 استقبلتهم خلالها مديرة المستشفى الدكتـــورة منى عبدالصمد وعدد من الأطباء ورئيس قسم العلاقات العامة بالمستشفى خلف السعدي.

وأوضح اللواء الشويع أن الزيارة تأتي في اطار فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد لإلقاء الضوء على الخسائر الناجمة عن حوادث المرور والإصابات وحالات الوفاة المترتبة عليها مؤكداً بأن عدم الالتزام بقوانين وقواعد ونظم المرور السبب الرئيس والمباشر لتلك الحوادث.

وقال أن إطلاق شعار حياتك أمانة ترجمة حقيقية للمسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتق قطاع المرور داعياً كافة الجهات والهيئات وشرائح المجتمع إلى المشاركة في حملة التوعية لتحقيق الهدف المنشود وهو تقليص عدد الوفيات الناجمة عن الحوادث المرورية.

وأوضح اللواء الشويع أن عام 2017 شهد 1105 حادث مروري بينما بلغت حوادث البقيات 72 حادث وهي نسبة ليست بقليلة.

بعد ذلك أشارت مديرة مستشفى الرازي الدكتورة منى عبد الصمد إلى أن مستشفى الرازي تعد أكثر دراية بمعاناة المصابين نتيجة للحوادث المرورية والبقيات متمنية أن يلتزم قائدي المركبات بقواعد وآداب المرور حفاظاً على أرواحهم.

بعد ذلك تم تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة، كما تم تكريم مساعد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد عبد الله الكندري.

وفي الختام قام اللواء الشويع والعميد الكندري وأعضاء اللجنة بجولة داخل المستشفى قدموا خلالها الهدايا للمرضى والتقوا بعدد من مصابي الحوادث المرورية والأطباء في إطار تفعيل نشاطات الأسبوع المروري الموحد بما يحقق الهدف المنشود منه.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …