أبرز المباريات العالمية

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس اليوم الأحد ، على أرضية ملعب بيينتو فيامارين ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وسيدخل الفريق الملكي اللقاء وهو منتشٍ بانتصاره الرائع في ذهاب دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان بنتيجة 3/1 ، وسيسعى زيدان لاستغلال هذه الروح المعنوية العالية لفريقه بتحقيق الفوز على الفريق الأندلسي لتقليص الفارق مع الثلاثي المتقدم في ترتيب الدوري .

وستمثل هذه المباراة حدثاً خاصاً لمدرب ريال بيتيس ، كيكي سيتين ، الذي يتطلع لصناعة التاريخ ، في حال تمكن من تحقيق نتيجة الفوز أمام ريال مدريد في مواجهة الغد .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن كيكي سيتين يسعى للفوز على ريال مدريد ذهاباً وإياباً في موسم واحد في الدوري الإسباني ، حيث سيكون ثالث مدرب في تاريخ ريال بيتيس يحظى بهذا الشرف المميز الذي لا يتكرر كثيراً .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن المدربين اللذين حققا هذا الإنجاز هما الإيرلندي باتريك أوكونيل في موسمي 1933/1934 ثم 1934/1935 ، بالإضافة لرافاييل إيريوندو موسم 1976/1977 .

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 42 نقطة ، متأخراً عن فالنسيا الثالث بنقطةٍ واحدةٍ فقط ، بينما يقبع ريال بيتيس في المركز الثامن برصيد 33 نقطة.