أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

بوشهري تفتتح فرع «الرعاية السكنية» في الحكومة مول ببرج التحرير

افتتحت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري، أمس الاثنين، فرع إدارة خدمة المواطن بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية في الحكومة مول ببرج التحرير.

وقالت بوشهري إنه بحمد من الله وبجهود العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية نفتتح اليوم فرع لإدارة خدمة المواطن في مبنى برج التحرير – الحكومة مول، ليكون بذلك أكبر فرع للإدارة المعنية بخدمة المواطنين وإنجاز كافة معاملاتهم خارج المبنى الرئيسي للمؤسسة.

وأضافت الوزيرة أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية تسعى من خلال أفرعها في مباني الحكومة مول في محافظات العاصمة والجهراء والأحمدي إلى أن تكون قريبة من المواطنين لإنجاز أعمالهم بيسر وسهولة دون الحاجة إلى مراجعة المبنى الرئيسي وذلك توفيرا للوقت والجهد، وهناك خطط مستقبلية قادمة لافتتاح مزيد من الأفرع في بقية محافظات الدولة حتى نتمكن من خدمة جميع المواطنين والمواطنات الكرام.

وبينت الدكتورة بوشهري انه بجانب أفرع المؤسسة في مباني الحكومة مول، فان “السكنية” تعمل على تطوير الخدمات الالكترونية باستمرار عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت، وذلك في اطار عملية تحديث مستمرة يقوم بها الاخوة والاخوات العاملين في المؤسسة لاتاحة معظم الخدمات الكترونيا للمواطنين.

واختتمت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري تصريحها بالاشارة الى ان هدفنا اليوم خدمة المواطنين والتواصل معهم لتوفير أفضل مستوى خدمة وبأعلى كفاءة ممكنة وهذه مسؤولية وواجب علينا جميعا في المؤسسة العامة للرعاية السكنية.