«بلدية الأحمدي»: توجيه 3 إنذارات لعقارات مخالفة لقانون البناء

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة ميدانية على الاحياء السكنية بالمحافظة بهدف رصد التعديات على أملاك الدولة ومخالفات قانون البناء في السكن الخاص.

وفي هذا السياق أوضحت إدارة العلاقات العامة ان الجولة استهدفت رصد العقارات المخالفة والتعديات على أملاك الدولة في الأحياء السكنية وفقا لقانون رقم 33 لسنة 2016 م.

وأشارت العلاقات العامة إلى أن الجولة التي نفذها قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الأحمدي اسفرت عن توجيه 3 إنذارات لعقارات مخالفة لقوانين البناء اشتملت على بناء طابق رابع بالسكن الخاص وعدم التقيد بالمساحة الصادر على أساسها ترخيص البناء.

وأضافت العلاقات العامة انه تم خلال الجولة وضع 3 ملصقات على عقارات مخالفة قام أصحابها بالتعدي على أملاك الدولة باستغلال ارتدادات العقار بصورة مخالفة وغير مرخصة كوضع سواتر واعمدة تمهيدا لإزالة التعديات بعد إنتهاء المدة المحددة لوضع الملصق .

ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت الجمهور الالتزام التام بقوانين ولوائح البلدية الخاصة بقوانين البناء, وفي حال وجود أي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun