أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

فيلم جديد عن علاقة الأمير هاري بميغان ماركل

أعلنت قناة لايف تايم لخدمات الترفيه، المعنية بتقديم برامج تلفزيونية موجهة للمرأة وإبراز مكانتها في مناصب قيادية، استعدادها لإنتاج فيلمها التلفزيوني الوثائقي القادم حول الزفاف الملكي المنتظر للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل، وتفاصيل قصة الحب التي جمعتهما، وكسرت كل التقاليد الملكية.

وكشفت شركة لايف تايم اعتزامها إنتاج فيلم بعنوان Harry & Meghan: The Royal Love Story، حيث سيتولى إنتاجه كل من ميريديث فين وميشيل فايس، فيما سقوم بإخراجه المخرج البريطاني مينهاج هودا، وحتى الآن لم يتم الاتفاق بعد على تاريخ صدور الفيلم وعرضه على شاشات التلفزيون.

ويخوض الفيلم في تفاصيل تاريخ الأمير هاري وميغان ماركل منذ اللحظة التي التقيا فيها عن طريق صديق مشترك، الذي مهد فيما بعد لولادة علاقة رومانسية بينهما، وكيف حافظا على قصة الحب التي جمعتهما وسط ملاحقات وسائل الإعلام والصحافة لهما والكثير من التقاليد الملكية.

يذكر أن شركة لايف تايم قامت مسبقاً بإنتاج العديد من الأفلام التلفزيونية، التي أثارت جدلاً كبيراً وقت عرضها ومن أهمها فيلم “مقتل الأميرة ديانا”، وفيلم الجريمة الوثائقي للنجمة كاترين زيتا جونز “عرابة الكوكايين”، والذي يتناول قصة حياة غريسيلدا بلانكو، التي اشتهرت بعلاقتها مع أكبر تجار المخدرات.