«التجمع العمالي» عن اعتصام موظّفي «الكهرباء»: نرفض استغلال مشاكل العمال من أجل أجندات انتخابية ضيقة

رفض رئيس التجمع العمالي عبدالعزيز بوراشد اعتصام موظّفي وزارة الكهرباء والماء استغلال مشاكل العمال من أجل خلافات وأجندات انتخابية ضيقة.

وقال في تصريح إننا نُتابع بقلق آخر تطوّرات الأحداث في وزارة الكهرباء والماء، ويؤكد التجمع العمالي على أهمّية واستحقاق مطالب العاملين في الوزارة، وقد تواصل المجلس التنفيذي للتجمع العمالي مع النقابة، الذين أكدوا سعيهم وتعاونهم لحل المُشكلات التي يعاني منها العاملين في الوزارة.

وتابع بوراشد أننا نعمل على التواصل مع الأطراف الأُخرى لسماع جميع وجهات النظر وتقريبها، ونؤكّد على أن المصلحة العامة هي الهدف ويجب أن تُقدّم على المصالح الشخصية والآنية، فالظروف الموضوعية تحتاج لتعاون الجميع والتسامي على الخلافات. 

ودعا العاملين في وزارة الكهرباء والماء للإلتفاف حول نقابتهم التي عليها أيضاً أن تكون قريبة منهم وتسمع منهم وتحمل همومهم وتُبادر دائماً بأي خطوة نحو تحقيق مطالبهم المُستحقّة وتدافع عن حقوقهم كاملة وتتصدّى لأي إنتقاص من أي حق.

وأكد  بوراشد على حقّهم باستخدام الوسائل السلمية للتعبير عن احتجاجهم سواء بالإضراب أو الاعتصام، مضيفأ أننا نُسجّل رفضنا التام لاستغلال مشاكل العمّال من أجل خلافات وأجندات انتخابية ضيقة وأننا نؤكّد دائماً أن قوّة الطبقة العاملة تكمن في وحدتها وتضامنها وعملها الجماعي المُنظّم.