أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

«وزير الصحة»: حريصون على الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة

اكد وزير الصحة الكويتي الدكتور «جمال الحربي» اليوم السبت حرص الوزارة واهتمامها الكبير على الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة وتطويرها من خلال دعم المؤتمرات العلمية التي تشكل حافزا مهما للاطباء والعاملين بالجسم الطبي لتقديم افضل ما لديهم.

جاء ذلك في كلمة الحربي القاها نيابة عنه الامين العام لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية «كيمز» الدكتور ابراهيم هادي خلال افتتاح مؤتمر الكويت الثالث لطب اعصاب الاطفال والمؤتمر الخليجي الثالث لداء الصرع والملتقى الكويتي اللبناني التاسع لداء الصرع اليوم ويستمر حتى ال19 من نوفمبر الجاري.

واعتبر الحربي ان مثل هذه الملتقيات العلمية تعد لبنة اساسية لبناء الصرح الطبي في الكويت لا سيما من خلال نقل خبرات الاطباء أصحاب المهارات لحديثي التخرج مطالبا الاطباء الجدد بالسعي لطلب العلم والحرص على تلقيه من هذه الكوكبة التي تزور الكويت.

وقال ان هذا المؤتمر يعكس اهتمام الوزارة بالتعليم الطبي المستمر وتطوير الاداء الفني والمهني لتأهيل وإعداد الاجيال الجديدة من الاطباء المختصين في هذا المجال الذي من شأنه اتاحة الفرصة لتبادل التجارب والخبرات مع الضيوف والزملاء من مختلف الدول.

ومن جهتها اكدت رئيسة المؤتمر الدكتورة اسماء الطواري اهمية المحاور التي سيتطرق لها المؤتمر الذي اتخذ شعار «الاضطرابات العصبية من مرحلة الطفولة الى مرحلة البلوغ» في صقل خبرات الاطباء وتبادل المعرفة العلمية مشيرة الى وجود 32 محاضرة علمية وست ورش عملية بهذا الصدد.