أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

رامز جلال يستأنف تصوير «رغدة متوحشة»

بعد توقف تصوير فيلم رغدة متوحشة، للنجم رامز جلال بسبب حفل زفاف مخرج العمل محمد كريم، يستكمل رامز تصوير مشاهده الخارجية من الفيلم الأسبوع المقبل في شوراع مدينة 6 أكتوبر.

وانتهى أبطال الفيلم من تصوير مشاهدهم في مدينة شرم الشيخ والعين السخنة، ولأول مرة يجسد رامز شخصية “سيدة” على الشاشة الفضية ضمن أحداث العمل، وهو سبب تسمية العمل بهذا الاسم، ويدعى “رغدة”، ويتم التحرش به في أحد المشاهد من قبل الفنان حمدي الوزير، ويتحول بعدها رامز إلى فتاة متوحشة، حيث إن قصة العمل مقتبسة من فيلم أجنبي عرض في التسعينيات.

ويظهر رامز جلال ضمن الأحداث في المشاهد الأولى من الفيلم يعمل ماكييرا في أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومي فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجهًا جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد، وفكر رامز جلال أن يغير من شكله وجلده لتغيير ملامحه بالكامل لكي يكون الفتاة الشابة الجميلة التي يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان.

ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومي فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه، وتدور الأحداث في شكل كوميدي ساخر، ويتعرض بعدها رامز خلال الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وباقي فريق العمل، ويتم التحرش به.