أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أمريكية تطلب رفيقاً عبر تغريدة على «تويتر»

تنتشر المئات من المواقع المختصة بالعثور على شريك الحياة على الشبكة العنكبوتية انتشار النار في الهشيم، إذ يستخدمها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بهدف اللقاء بشريك حياتهم المستقبلي.

إلا أن هذه الفتاة قررت اللجوء إلى موقع تويتر الشهير، ونشرت تغريدة تطلب فيها من يرافقها إلى حفل زفاف دعيت إليه، وكانت تلك التغريدة سبباً في التعرف على شاب وقعت في حبه وتزوجته فيما بعد. 

قبل يوم واحد من زفاف إحدى صديقاتها، لم تعثر أونيل على رفيق يحضر معها حفل الزفاف، فقررت نشر تغريدة على موقع تويتر تطلب فيها رفيقاً يمكنه مرافقتها إلى الحفل. 

وشاءت الصدفة أن يقرأ التغريدة تشاك دورهمان الذي تخرج من نفس مدرسة أونيل، ويعيش في حي مجاور لسكنها. ليسارع إلى مراسلتها ويعرض عليها مرافقتها إلى حفل الزفاف. 

وبعد حوار قصير على الإنترنت، وافقت أونيل على عرض تشاك الذي تغيب عن عمله في اليوم التالي لحضور حفل الزفاف مع رفيقته الجديدة. 

ولحسن الحظ كان هذا الموعد بداية علاقة حب بين الشاب والفتاة، حيث قام تشاك بعرض الزواج على أونيل بعد ذلك، وبدأ الاثنان يخططان للارتباط.  

ويقول الثنائي إنهما ينويان الزواج في وقت قريب، وأنهما قررا أن يعيشا في مدينة سان دييغو، بولاية كاليفورنيا، وفق ما ورد في موقع “فاميلي شير” الإلكتروني.